samedi 13 septembre 2014

إنريكي أعاد للاماسيا الثقة

حقق برشلونة فوزاً صعباً بهدف نظيف على فياريال، وسجل الهدف لاعب الفريق الشاب ساندرو.
لويس انريكي مدرب برشلونة قام بقرار جريء خلال الشوط الثاني، حيث أخرج بيدرو في الدقيقة 70 ودفع بالشاب ساندرو راميريز، فلم يخيب الأخير الظن وسجل هدف الفوز الوحيد.
ثقة إنريكي بالشباب وأكاديمية لاماسيا واضحة، فهو أعطى الفرصة لرافينيا أن يبدأ اللقاء رغم قدرته الاعتماد على تشافي، كما أنه منح منير الحدادي فرصة بدء مباراتين، علماً أن خط الهجوم في المستقبل سيتكون بالتأكيد من ليونيل ميسي - نيمار - لويس سواريز.
الرسالة التي جاءت للاعبي لاماسيا المهاجمين يوم أمس، بأنه حتى في حال اكتمال هجوم النجوم بعد رفع العقوبة عن لويس سواريز، فإن بإمكانهم لعب دور مهم، وأنه قد يتم الدفع بهم بدلاً من أي لاعب لا يقدم بشكل جيد، وهي عقلية تشبه كثيراً ما كان يقوم به جوارديولا من قبل، وهي رسالة تطمين لهم لأن جلب سواريز كان يعني القضاء على فرصة كل تلك المواهب ببدء المواجهات.
صحيح أن الفريق لم يعطِ الفرصة لمارك بارترا بخط الدفاع، فتعاقداته الجديدة قتلت فرصة اللاعب الشاب بشكل كبير، لكنه فيما يتعلق بخط الوسط والهجوم يبدو مقبلاً على مرحلة من منح الفرصة لشباب لاماسيا، وهم الذين عانوا الأمرين تحت قيادة تاتا مارتينو في الموسم الماضي.

Libellés :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Abonnement Publier les commentaires [Atom]

<< Accueil