lundi 15 septembre 2014

كلوب: فيرجسون اعترف بفشله مع كاجاوا


كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، أن السير أليكس فيرجسون، المدير الفني التاريخي لمانشستر يونايتد قد اعترف له بأنه فشل في الحصول على أفضل النتائج مع شينجي كاجاوا الذي رحل عن الأولد ترافورد هذا الموسم عائدًا إلى أسود الفيستيفاليا مرة أخرى.

وكان كاجاوا قد انضم إلى مانشستر يونايتد منذ عامين، إلا أنه لم يتألق أو يظهر على الأقل بالصورة المطلوبة، فقد خاض 38 مباراة وأحرز ستة أهداف فقط، مما جعل المدرب الحالي للمانيو لويس فان جال لا يُمانع من الاستغناء عن خدماته، وبذلك عاد إلى الملعب الذي تألق فيها مسبقًا، سيجنال إيدونا بارك.
ومع أول مباراة لكاجاوا بقميص بوروسيا دورتموند بعد العودة، تمكن من تسجيل هدف في خصمه فرايبورج، وظهر بصورة ممتازة، مما جعل كلوب يتحدث إلى صحيفة مترو البريطانية ويؤكد أن فيرجسون قد اعترف له بفشله مع كاجاوا.
ففي حديثه للمترو قال أن فيرجسون قال له: "عار علينا في مانشستر يونايتد أننا لم نستطع استغلال كاجاوا ونطوره جيدًا، رغم أننا كُنّا راضيين عنه في أول مواسمه معنا. في السنة الثانية كان عليه أن يأخذ الخطوة الجديدة، ولكنه لم يتمكن للأسف من فعل ذلك."
يذكر أن فيرجسون قد اعتزل الموسم قبل الماضي ليتولى خلفه ديفيد مويس القيادة، ولكن كاجاوا لم يشارك تقريبًا إلا في مباريات معدودة مع المدرب الذي تمت إقالته قبل نهاية الموسم، ومع قدوم فان جال لم يقتنع بموهبة صاحب الـ 25 عامًا وفي ظل اهتمام دورتموند، تمكن كلوب من إعادة اللاعب الذي اكتشفه إلى أحضانه مرة أخرى.

Libellés :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Abonnement Publier les commentaires [Atom]

<< Accueil